جوجل تنفق ملايين الدولارات على الإعلانات المطبوعة من أجل تثقيف مستخدميها للحفاظ على خصوصيتهم
تعرضها لانتقادات حادة من جميع الجهات المعنية، تعتزم شركة «غوغل» الأميركية، عملاق محركات البحث على «الإنترنت» باستثمار ملايين الدولارات في حملة إعلانية جديدة عبر الصحف والمجلات الأميركية لتثقيف المستخدمين بشأن حماية معلوماتهم الشخصية على الإنترنت. وستهدف الحملة، بحسب عدة تقارير نشرت مؤخرا على الإنترنت، إلى تثقيف المستخدمين بشأن كيفية تأمين خصوصيتهم على الإنترنت من خلال مساعدتهم ببعض الحيل والأفكار العملية. وقالت ألما ويتمان، مديرة الخصوصية في الشركة، إن الحملة الجديدة التي أطلق عليها اسم «جيد أن تعرف» هي جهد في غاية الطموح. وأضافت أن الحملة تهدف لجعل الإنترنت مكانا يشعر فيه المستخدمون بالأمان أثناء انجاز أعمالهم. ويعتقد أن ميزانية الحملة الجديدة ستتخطى مئات الملايين من الدولارات، لكن الشركة لم تكشف عنها بعد.
Sources:
alarabia.com
جريدة الأنباء
exclusive-mag
akhbarak.net
syrianow
almugaz.com
CNNArabic
elaph.com
No comments:
Post a Comment